هي المعاونة في تحمل أعباء الحكم

هي المعاونة في تحمل أعباء الحكم، عرف العالم منذ القدم أن لكل دولة سلطات عليا تحكم شؤونها وتسعى لاغتيال مع كل الجهود التي يبذلها المواطنون لتحقيق أهدافها، اهتمت محتويات الموقع بالإجابة على هذه الجملة وتحديد الجهة الداعمة التي تتحمل كافة التزامات الدولة. 

هي المعاونة في تحمل أعباء الحكم

من مهام الوزارة حيث أن الوزارة ، بالكلمات المعتادة ، هي إدارة حكومية مسؤولة عن تشغيل وإدارة أحد الإدارات وفقًا لسياسات الحكومة. 

وهي ترفع تقاريرها في كثير من الأحيان إلى مجلس الوزراء ورئيس الوزراء. عادة ما تكون بعض الإدارات والوكالات والمكاتب واللجان الاستشارية والوكالات التنفيذية تابعة للوزارة. يديرها شخص يسمى الوزير وهو أعلى منصب في الوزارة. اللغة: من الحكمة والماضي من “المعنى والمساعدة والدعم” ، يطلق على الوزارة ديوان عند العرب.  منظمة حكومية تهدف إلى إدارة مهام الدولة ، 

ولأن مهام الدولة متعددة ومعقدة ، فمن الضروري تقسيم هذه المهام إلى عدة أجزاء بحيث يتم تفويض كل جزء لوزارات محددة ، وما إلى ذلك ، فتجد أن هناك وزارة صحة مسؤولة عن معالجة الشؤون الصحية للمواطنين ، وتعمل جاهدة على تطوير مرافق الصرف الصحي في الدولة ، وتقديم العلاج المناسب للمواطنين.

حل سؤال: هي المعاونة في تحمل أعباء الحكم ؟؟.

الاجابة الصحيحة هي هي الوزارة.

أفضل إجابة

حل سؤال: هي المعاونة في تحمل أعباء الحكم ؟؟.

الاجابة الصحيحة هي هي الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى